الأحد، 12 مايو 2013

ملخص مواضيع منتديات يوم جديد: “استضافة باقل الاسعار و الدومين هدية” plus 1 more

ملخص مواضيع منتديات يوم جديد: “استضافة باقل الاسعار و الدومين هدية” plus 1 more

Link to ملخص منتديات يوم جديد

استضافة باقل الاسعار و الدومين هدية

Posted: 12 May 2013 02:51 AM PDT

شركة يور سيرف لتكنولوجيا المعلومات
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


خطة المبتدئين


المساحة : 250 ميجا بايت
الباندوث : 5 ميجا بايت
لوحة تحكم : CPanel
البريد الالكترونى : عدد لا نهائي
قواعد بيانات : عدد لا نهائي

السعر قبل الخصم : 100 جنيه سنويا
السعر بعد الخصم : 90 جنيه سنويا


خطة المتوسطيين

المساحة : 500 ميجا بايت
الباندوث : 10 جيجا بايت
لوحة تحكم : CPanel
البريد الالكترونى : عدد لا نهائي
قواعد بيانات : عدد لا نهائي

السعر قبل الخصم : 175 جنيه سنويا
السعر بعد الخصم : 160 جنيه سنويا


خطة المحترفين

المساحة : 1 جيجا بايت
الباندوث : 20 جيجا بايت
لوحة تحكم : CPanel
البريد الالكترونى : عدد لا نهائي
قواعد بيانات : عدد لا نهائي

السعر قبل الخصم : 200 جنيه سنويا
السعر بعد الخصم : 180 جنيه سنويا


خطة المميزين

المساحة : 5 جيجا بايت
الباندوث : 150 جيجا بايت
لوحة تحكم : CPanel
البريد الالكترونى : عدد لا نهائي
قواعد بيانات : عدد لا نهائي
تركيب منتدى

السعر قبل الخصم : 300 جنيه سنويا
السعر بعد الخصم : 270 جنيه سنويا


الخطة اللانهائية

المساحة : غير محدودة
الباندوث : غير محدود
لوحة تحكم : CPanel
البريد الالكترونى : عدد لا نهائي
قواعد بيانات : عدد لا نهائي
تركيب منتدى
دعم فنى فترة الاستضافة
و الدومين هدية


السعر قبل الخصم : 1000 جنيه سنويا
السعر بعد الخصم : 800 جنيه سنويا



* ويمكننا توفير اى خطة تناسبك غير التى فى العروض المذكورة


من خدماتنا

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] // [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] // [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] // [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] // [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]

مع شركة يور سيرف انت ان شاء الله دايما في امان

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]

وسائل الاتصال

- ارسل رسالة عبر الايميل الرسمى للشركة
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
- عبر الهاتف
للاتصال من جميع دول العالم : 00201003720435
المملكة العربية السعودية : 0562379763
البحرين : 34194519
هاتف ارضي : 0243102752
- اضفنا عبر احد وسائل اتصالنا للتواصل المباشر
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] : MSN
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] : Yahoo Mail


والان يمكنك التواصل معنا مجانا على مدار الساعة

استضافة باقل الاسعار الدومين هدية

الان يمكنك التواصل معنا مجانا عن طريق خدمة الواتس اب فقط اضف الرقم : 00201003720435

استضافة باقل الاسعار الدومين هدية


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]




hsjqhtm fhrg hghsuhv , hg],ldk i]dm

ما معني العمل يكون موافقاً للشريعة في الجنس؟؟

Posted: 11 May 2013 03:50 PM PDT

معني العمل يكون موافقاً للشريعة
كيف اتاكد بان عملي موافق للشريعه وغير مردود علي كما قال النبي عليه افضل الصلاه والسلام في الحديث الصحيح ((من أحدث في أمرنا ما ليس فيه فهو رد )) ؟؟ [1]
إذا كان العمل موافقاً للشريعة في أمور ستة: سببه ، وجنسه، وقدره، وكيفيته، وزمانه، ومكانه.


فإذا لم توافق الشريعة في هذه الأمور الستة فهو باطل مردود، لأنه أحدث في دين الله ما ليس منه.

ما معني العمل يكون موافقاً للشريعة في الجنس؟؟
فلو تعبّد لله بعبادة لم يشرع جنسها فهي غير مقبولة،
مثال ذلك: لو أن أحداً ضحى بفرس،فإن ذلك مردود عليه ولا يقبل منه، لأنه مخالف للشريعة في الجنس، إذ إن الأضاحي إنما تكون من بهيمة الأنعام وهي: الإبل، والبقر، والغنم.

أما لو ذبح فرساً ليتصدق بلحمها فهذا جائز، لأنه لم يتقرب إلى الله بذبحه وإنما ذبحه ليتصدق بلحمه.

ما معني العمل يكون موافقاً للشريعة في سببه؟؟
وذلك بأن يفعل الإنسان عبادة لسبب لم يجعله الله تعالى سبباً مثل: أن يصلي ركعتين كلما دخل بيته ويتخذها سنة، فهذا مردود.

مع أن الصلاة أصلها مشروع، لكن لما قرنها بسبب لم يكن سبباً شرعياً صارت مردودة. مثال آخر: لو أن أحداً أحدث عيداً لانتصار المسلمين في بدر، فإنه يرد عليه، لأنه ربطه بسبب لم يجعله الله ورسوله سبباً.

ما معني العمل يكون موافقاً للشريعة في القدر؟؟
فلو تعبد شخص لله عزّ وجل بقدر زائد على الشريعة لم يقبل منه، ومثال ذلك: رجل توضأ أربع مرات أي غسل كل عضو أربع مرات،فالرابعة لا تقبل، لأنها زائدة على ما جاءت به الشريعة، بل قد جاء في الحديث جاءَ أعرابيٌّ إلى النَّبيِّ صلَّ اللَّهُ علَيهِ وسلَّمَ- يسألُهُ عنِ الوُضوءِ ؟ فأراهُ الوُضوءَ ثلاثًا ، ثمَّ قالَ (( هكَذا الوُضوءُ فمَن زادَ علَى هذا فقَد أساءَ وتعدَّى ، وظلمَ )) [2]

ما معني العمل يكون موافقاً للشريعة في الكيفية ؟؟
فلو عمل شخص عملاً، يتعبد به لله وخالف الشريعة في كيفيته، لم يقبل منه، وعمله مردود عليه.ومثاله: لو أن رجلاً صلى وسجد قبل أن يركع، فصلاته باطلة مردودة، لأنها لم توافق الشريعة في الكيفية.

وكذلك لو توضأ منكساً بأن بدأ بالرجل ثم الرأس ثم اليد ثم الوجه فوضوؤه باطل، لأنه مخالف للشريعة في الكيفية.

ما معني العمل يكون موافقاً للشريعة في الزمان؟؟
فلو صلى الصلاة قبل دخول وقتها، فالصلاة غير مقبولة لأنها في زمن غير ما حدده الشرع.ولو ضحى قبل أن يصلي صلاة العيد لم تقبل لأنها لم توافق الشرع في الزمان.ولو اعتكف في غير زمنه فإنه ليس بمشروع لكنه جائز، لأن النبي صلى الله عليه وسلم أقرّ عمر ابن الخطاب رضي الله عنه على الاعتكاف في المسجد الحرام حين نذره.

ولو أن أحداً أخّر العبادة المؤقتة عن وقتها بلا عذر كأن صلى الفجر بعد طلوع الشمس غير معذور، فصلاته مردودة، لأنه عمل عملاً ليس عليه أمر الله ورسوله.

ما معني العمل يكون موافقاً للشريعة في المكان؟؟
فلو أن أحداً اعتكف في غير المساجد بأن يكون قد اعتكف في المدرسة أو في البيت، فإن اعتكافه لا يصح لأنه لم يوافق الشرع في مكان الاعتكاف،فالاعتكاف محله المساجد. فانتبه لهذه الأصول الستة وطبق عليها كل ما يرد عليك.

__________________

[1]الراوي: عائشة أم المؤمنين المحدث:[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] - المصدر: [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] - الصفحة أو الرقم: 4606خلاصة حكم المحدث: صحيح

[2]الراوي: عبدالله بن عمرو المحدث:[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] - المصدر: [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] - الصفحة أو الرقم: 140خلاصة حكم المحدث: حسن صحيح




lh lukd hgulg d;,k l,htrhW ggavdum td hg[ks??

0 التعليقات: